إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقرير idc يؤكد على أن شاومي تحتل المركز الثاني بين الشركات المصنعة للهاتف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تقرير idc يؤكد على أن شاومي تحتل المركز الثاني بين الشركات المصنعة للهاتف



    أكد تقرير نشر من شركة IDC مؤخراً على أن العملاق الصيني شاومي تحتل المركز الثاني بين الشركات المصنعة للهاتف في الأسواق العالمية.

    إستطاعت شركة شاومي الإستحواذ على حصة سوقية كبيرة في سوق الهواتف الذكية، حيث تفوقت على شركة ابل وفقاً لتقرير نشر عبر شركة Canalys.



    ولقد أكد التقرير الجديد الذي جاء عبر IDC على التفاصيل السابقة حول إرتفاع حصة شاومي في سوق الهاتف، ولقد أوضح التقرير أن شاومي تحتل المركز الثاني في سوق الهاتف خلال الربع الثاني من 2021، حيث ارتكز التقرير على معدل شحنات شاومي مقارنة بالشركات المصنعة للهواتف الذكية في الأسواق العالمية.

    كما أوضح التقرير أن العملاق الكوري سامسونج تحتل المركز الأول في شحنات الهواتف الذكية في الأسواق العالمية، حيث إرتفعت شحنات الشركة إلى 59 مليون وحدة أي أكثر 4 مليون وحدة عن نفس الربع في 2020.

    من جانب أخر رغم إرتفاع شحنات سامسونج إلا أن حصة الشركة السوقية تراجعت من 19.5% إلى 18.8%، ولقد جاءت شاومي في المركز الثاني بشحنات 53.1 مليون وحدة، حيث إستحوذت على نسبة 16.9% من سوق الهاتف.

    ولقد سجلت شاومي إرتفاع سنوي في الشحنات بنسبة كبيرة، حيث سجلت العام الماضي شحنات 28.5 مليون وحدة خلال نفس الفترة، بينما وصلت حصتها السوقية 10.3%، أيضاً أكد تقرير IDC على أن شاومي إستطاعت أن تسجل معدل نمو بنسبة 86.6%.

    أيضاً جاءت ابل في المركز الثالث بشحنات 44.2 مليون وحدة، وحصة سوقية تصل إلى نسبة 14.1%، ورغم إحتلال ابل المركز الثالث إلا أن الشركة إستطاعت أن تحقق إرتفاع في الشحنات عن العام الماضي الذي سجلت فيه ابل شحنات 37.6 مليون وحدة، كما إرتفعت حصتها السوقية من نسبة 13.6%.

    المصدر
    المصدر: التقنية بلا حدود
    المشاغب منكم ولكم
يعمل...
X